نفي

يرجى التكرّم بالإطلاع أن الموقع الالكتروني الوحيد لشركة دولفين للطاقة المحدودة هو www.dolphinenergy.com. وأيّ موقعٍ آخر يدّعي بأنه يعود لشركة دولفين للطاقة أو يمثلها أو يرتبط بها بأي شكل من الأشكال فهو موقع احتيالي مزوّر.

وقد علمنا بوجود مثل هذه المواقع المزوّرة وغير الشرعية في الآونة الأخيرة، ولذلك اتخذنا الإجراءات اللازمة في تبليغ السلطات المختصة بشأنها.

شركة دولفين للطاقة ومساهميها تسترعي انتباه السادة المعنيين بأنها لا ترتبط بأية علاقة بتلك المواقع المزوّرة والاحتيالية، ولذا فإن الشركة تخلي مسئوليتها عن المحتوى والرسائل والاتصالات والتعاملات الخاصة بتلك المواقع، كما تخلي مسؤوليتها من أي التزام قد ينتج من خلال التعامل أو التواصل معها، أو الاعتماد عليها في الحصول على المعلومات.

أغلق

تفاصيل التسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة

أتمت دولفين للطاقة المحدودة بنجاح خطوات التسجيل في نظام ضريبة القيمة المضافة لدى الهيئة الاتحادية للضرائب. رقمنا الضريبي هو 100012226500003.

من نحن

شركاؤنا

تأسست شركة دولفين للطاقة المحدودة كمبادرة خاصة من قبل حكومة أبوظبي في مارس 1999.

Share Holders

المساهمون في دولفين للطاقة المحدودة

51%
24.5
24.5
  • 51
  • 24.5
  • 24.5

شركة مبادلة للاستثمار هي شركة مملوكة بالكامل لحكومة إمارة أبوظبي.

ورأى فيها مؤسسوها منذ البداية قوةً دافعة للتعاون الدولي في مجال الطاقة قادرة على الجمع بين الرؤية التنموية والموارد الطبيعية للمنطقة من جانب، والخبرة ورأس المال العابرين للحدود من جانب آخر. في سنة 2000، دُعيت شركة توتال الفرنسية للانضمام إلى دولفين للطاقة المحدودة كمساهم في رأس المال، ثم أصبحت شركة أوكسيدنتال الأميركية في سنة 2002 الشريك الدولي الثاني في دولفين للطاقة المحدودة.

والمساهمون الثلاثة في دولفين للطاقة المحدودة هم: شركة مبادلة للاستثمار بحصة تبلغ 51 بالمائة، وشركتا توتال وأوكسيدنتال للبترول وتبلغ حصة كل منهما 24.5 بالمائة. وشركة مبادلة للاستثمار هي شركة مملوكة بالكامل لحكومة إمارة أبوظبي.

وأعلن عن تأسيس شركة دولفين للطاقة المحدودة بشكل رسمي بموجب المرسوم الأميري رقم (8) والذي صدر في أبوظبي يوم 26 مايو، 2002. وبعد يومين من صدور هذا المرسوم، صدر القرار رقم (1) لسنة 2002 عن المجلس الأعلى للبترول في أبوظبي وحدد بصورة تفصيلية مهام الشركة وأهدافها.

DISCLAIMER

Please be aware that the only website for Dolphin Energy Limited is www.dolphinenergy.com. Any other website which appears to be related to Dolphin Energy Limited is unauthorized and fraudulent.

We have recently become aware of several such unauthorized, fraudulent websites and have reported them to relevant authorities.

Please note that Dolphin Energy and its shareholders have no affiliation with such unauthorized, fraudulent websites and are not responsible or liable with respect to their content or any communication or transactions related to them.

Close

About us

shareholders

Dolphin Energy was established in March 1999 as an initiative of the Government of Abu Dhabi.

Share Holders

Dolphin Energy Limited Shareholders

51%
24.5
24.5
  • 51
  • 24.5
  • 24.5

Mubadala Investment Company is wholly owned by the Government of Abu Dhabi.

The founders had always conceived Dolphin Energy as a force for international cooperation, one that would unite the vision and resources of the region with multinational capital and expertise. In 2000, Total of France was invited to become a shareholder. After the further selection process, Occidental Petroleum of the USA became the company’s second international partner in 2002.

The three Dolphin Energy Limited shareholders are Mubadala Investment Company with 51 percent, Total and Occidental Petroleum with 24.5 percent each. Mubadala Investment Company is wholly owned by the Government of Abu Dhabi.

Dolphin Energy Limited was officially incorporated through Abu Dhabi Emiri Decree No. 8, on May 26, 2002. Its role and responsibilities were fully detailed in Decision No. 1 of the Abu Dhabi Supreme Petroleum Council (SPC) two days later.